i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

انتخاب سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي رئيساً لمجلس إدارة البنك العربي المتحد

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة - 11 مارس 2024: انتخب مجلس إدارة البنك العربي المتحد بالإجماع سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي رئيساً لمجلس إدارة البنك خلفاً لسعادة الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، والذي ترأس مجلس إدارة البنك لمدة قاربت خمسين عامًا.

يعكس هذا التعيين التزام البنك ومساهميه في التجديد المستمر والمرونة في التعامل مع النمو والتطور الذي يشهده القطاع المصرفي والبنك العربي المتحد الذي يخطو بخطى ثابتة نحو كتابة فصل جديد من فصول نجاحه.

وتقدم سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي بالشكر الجزيل إلى أعضاء المجلس على ثقتهم بانتخابه رئيساً لمجلس الإدارة وصرح قائلاً" اتوجه بجزيل الشكر والتقدير الى سعادة الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي الذي قاد البنك لمدة قاربت خمسين عامًا وكان دائمًا قوة دافعة لازدهار البنك من خلال إدارته الحكيمة والشاملة".

وأضاف قائلاً "خلال السنوات الماضية أحرز البنك العربي المتحد تقدماً كبيراً حيث عمل مجلس الإدارة وفريق البنك بجد وعزم على استدامة البنك مركزه الريادي في القطاع المصرفي. وسنواصل استثمارنا في المواهب والتكنولوجيا الحديثة، وكذلك التزامنا الدائم بتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائنا."

يمتلك سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي خبرة متميزة تزيد عن 30 عاماً في العديد من القطاعات الاقتصادية تشمل القطاعات المالية، المصرفية، العقارية، السياحية، إلى جانب قطاع التجزئة. بالإضافة إلى معرفته العميقة بالبنك وقدرة على تحقيق الأهداف الاستراتيجية كونه تولّى منصب عضو مجلس إدارة البنكً منذ العام .2011

كما يحتل سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي بالعديد من المناصب في المجالس الإدارية لشركات خاصه وهوكذالك يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة "منافع".

يحمل سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي البكالوريوس في ادارة الأعمال والمحاسبة من جامعة ويبستر في سويسرا.

للمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

للمزيد حول البنك العربي المتحد، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.uab.ae

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

سيرين المرعبي
قسم التسويق والإتصالات المؤسسية
خط مباشر: 97165075415+
متحرك: 971556072929+
Sirine.elmerhebi@uab.ae

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha